الارشيف / أخبار السعودية

الاستعلام عن الدفعة 32 من حساب المواطن برقم الهوية وصدور النتائج الأهلية لشهر يوليو

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الاستعلام عن الدفعة 32 من حساب المواطن برقم الهوية وصدور النتائج الأهلية لشهر يوليو في المقال التالي

عمر شويل - جدة الدفعة 32 من حساب المواطن، يتيح برنامج حساب المواطن (البرنامج الحكومي السعودي لدعم المواطن) العديد من وسائل التواصل الرسمية مع المواطنين وذلك علي سبيل المثال من خلال رقم تليفون حساب الموان أو رقم حساب المواطن للاعتراض أو الرقم المجاني رقم شكاوى حساب المواطن أو حساب المواطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر (citizen care) وأخيراً من خلال التواصل من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة حساب المواطن، وذلك للإجابة علي تساؤلات واستفسارات المواطنين حول البرنامج (حساب المواطن)، ويمكن الدخول علي حساب المواطن للتسجيل.

الاستعلام عن الدفعة 32 من حساب المواطن وصدور نتائج الأهلية

أفصح برنامج حساب المواطن أول شهر يوليو الجاري عن صدور نتائج الأهلية لشهر يوليو 2020 الخاصة بالدفعة 32 من البرنامج، وأشار إلي إمكانية الاستعلام عن نتائج الأهلية في تغريده له على تويتر، من خلال الدخول عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، وسوف يتم صرف وإيداع الدفعة 32 من حساب المواطن، بعد أيام قليلة، يوم 9 يوليو 2020.

بالفيديو .. تعرف علي خدمة صوتك مسموع من حساب المواطن

وأضيفت خدمة أخري تسمي “صوتم مسموع” وذلك للتواصل المباشر مع صاحب حساب المواطن بشكل أفضل من قبل فريق الدعم الفني للبرنامج، من أجل حل جميع المشكلات التي تعيق المستفيد من الحصول علي الدعم وحل أي صعوبات تواجهه.

تعرف علي أوقات استقبال المكالمات لحل شكاوى المواطنين الخاصة بحساب المواطن

أوقات استقبال المكالمات لحل شكاوي المواطنين الخاصة بحساب المواطن

 

يمكن استقبال المكالمات عبر مركز الاتصال 19912 من يوم الأحد وحتي الخميس من الساعة 8 صياحاً وحتي العاشرة مساءً، أما من خلال توتر فتكون  من الواحدة مساءً وحتي الـ11 مساءً علي مدار الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت، أما من خلال البوابة الإلكترونية فالتواصل علي مدار الساعة.

لا يتأثر صرف دعم المستفيدين بحساب المواطن علي حسب حالة ونوع السكن ولكن يشترط أن تنطبق علي جميع المتقدمين شروط ومعايير الاستحقاق للحصول علي الدعم، أيضا لا يؤثر انتهاء صلاحية الهوية الوطنية بل يجب أن يكون هناك حساب بنكي نشط لصرف الدعم.

تفاصيل الإفصاح عن العقار المرهون

أضاف حساب المواطن أنه لا يجب الاستيفاء للعقار المرهون عند التسجيل في البرنامج وإضافة المستندات المطلوبة للتسجيل، حيث أن العقار المرهون 100% يكون ملك للشخص الآخر ولا يمكن الإشارة إليه إلا بعد انتهاء مدة الرهن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاستعلام عن الدفعة 32 من حساب المواطن برقم الهوية وصدور النتائج الأهلية لشهر يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا