الارشيف / أخبار السعودية

وفاة محمد الشمري الشاب السعودي الشهير “محدث” .. تويتر يتشح بالسواد وصورة بألف كلمة

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر وفاة محمد الشمري الشاب السعودي الشهير “محدث” .. تويتر يتشح بالسواد وصورة بألف كلمة في المقال التالي

عمر شويل - جدة وفاة محمد الشمري الشاب السعودي الشهير "محدث" .. تويتر يتشح بالسواد وصورة بألف كلمة - ثقفني

وفاة محمد الشمري، سبب حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر”، حيث نعى ملايين المغردين الراحل الشهير محمد الشمري، والذي لقى ربه إثر حادث أليم تعرض له هو وأسرته على طريق الرياض، ما تسبب في مصرعه على الفور قبل دخوله المستشفى حسبما أظهر فيديو متداول للسيارة بعد الحادث البشع الذي تعرض له اليوتيوبر الشهير محمد الشمري هو وأسرته.

سبب وفاة محمد الشمري، لم يتضح بعد في حين كشفت المعلومات الأولية للحادث العنيف. أن الشاب السعودي محمد الشمري كان في طريقه إلي الرياض برفقة أبنائه الثلاثة وزوجته. وأثناء سيره على أحد الطرق السريعة اختلت عربة القيادة ما تسسب في إنقلابه.ا وتهشم النصف الأمامي منها ما أدي إلى وفاته على الفور وترددت أنباء عن وفاة أحد أبناءه أيضا، في حين دخلت زوجته واثنين من أولاده المستشفى وتحديدا الرعاية المركزة نظرا لخطورة حالتهم الصحية.

تسببت حالة وفاة محمد الشمري في حالة من الحزن الشديد عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث تداول المغردون فيديوهات الراحل الذي كان يبثها على موقع سناب شات، حيث دائما ما كان متفاعلا مع متابعين من خلاله نشره فيديوهات بشكل يومي، كان آخرها قبل ساعات من وقوع الحادث البشع وقبل تحركه للرياض، حيث كشف الفيديو الذي حقق ملايين المشاهدات الراحل وهو يطلب من المتابعين الدعاء بالوصول بالسلامة إلة مدينة الرياض، لكن شاء القدر دون ذلك.

هاشتاق وفاة محمد الشمري

وبمجرد أن تم نشر الخبر على موقع “تويتر” تصدر هاشتاق وفاة_محمد_الشمري الترند. حيث أصبح رقم واحد على موقع التغريدات القصيرة، وانهالت التعليقات على بالدعاء للشاب الذي لم يتجاوز عمرة الأربعين عاما. في حين تسائل الكثير من المتابعين عن صحة أبنائه وزوجته لكن المعلومات الأولية حتى الآن لم تنفي أو تؤكد شيئ فيما يتعلق بوفاة أحد أبنائه.

وقد نعاه فيصل العبدالكريم بكلمات مؤثرة قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمه الله وشفى الله المصابين من أسرته .. كم آنسنا بمقاطعه الجميلة وبشاشته ولكن مقاطعه الأخيرة والتي شاهدناها بعد رحيله موجعة حد البكاء .. يارب نسألك للفقيد المغفرة ولأسرته الصبر والسلوان .. كان مثال مشرف وجميل للسوشل ميديا”.

رواد تويتر ينعون محمد الشمري

كتب أحد المتابعين تعلق قال فيه: ” الله يرحمه ويغفر له ويرحم موتاهم يارب ويشفي مرضاهم… أول مره أسمع عنه ولكني تأثرت بقصته لأنها مشابهه لحادثنا ووفاة أخوي وزوجته وبنت أخوي الرضيعه قبل عشر سنوات الله يرحمهم ويجمعنا بهم بالجنان يارب”.

في حين قال آخر: “يارب لاتفجعنا. كم كان سبب في ضحكتي هذا الانسان ف يارب اجعله ضاحكاً مستبشراً في روح وريحان ورب راضي عنه”.

في المقابل يبدو أن بعض المتابعين لا يحبون مشاهير سناب، علق أحدهم على الحادث بقوله: “#وفاه_محمد_غانم_الشمري الله يرحمه مع اني ماعرفه لان هالمشاهير كلهم عندي موقف منهم لا احبهم ولا احترمهم لكن هذا اكبر عظه لهم الدنيا غروره وش حادك تصور وتنشر اسرار بيتك وحياتك عشان تشحذ كم فلس انا لله وإنا اليه راجعون “

آخر صورة للراحل محمد الشمري

وقد نشر حامد الجوراني، أحد المتفاعلين على الحادث آخر صورة جمعة الراحل محمد الشمري مع أطفاله وكتب عليها يقول: “شاء القدر أن يرحل الأب وأن تكون هذه الصورة آخر لقطة التقطتها الكاميرا لطفل فقد أبوه…عندما يدرك الحقيقة سيعيش، ذكريات الألم، ذكريات الوداع الصعب، ذكريات تعصر قلبه على والده الذي ودعه بصورة”.

الوسوم

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة محمد الشمري الشاب السعودي الشهير “محدث” .. تويتر يتشح بالسواد وصورة بألف كلمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements