الارشيف / الرياضة

إصابة فابيان نجم نابولي بفيروس كورونا

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن إصابة لاعب خط وسط الفريق الإسباني فابيان رويز بينا بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وقال نادي نابولي خلال بيانه الرسمي :"جميع المسحات الخاصة بفيروس كورونا، التي تم إجراؤها هذا الصباح للاعبي وأعضاء الفريق جاءت سلبية، باستثناء فابيان رويز، أثبتت نتائج اختبار اللاعب الإسباني إصابته وسيقضي فترة العزل في منزله".

وفاز فريق لاتسيو على نظيره روما بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة ديربي العاصمة التي جمعتهما، في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإيطالي.

افتتح تشيرو إيموبيلي التسجيل لـ لاتسيو في الدقيقة 15 مستغلًا خطأً دفاعيًا قاتلًا من دفاع روما.

وفي الدقيقة 23، أحرز الإسباني لويس ألبيرتو الهدف الثاني لـ لاتسيو، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم لاتسيو بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني، أكد لويس ألبيرتو تفوق فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67.

وبتلك النتيجة، أرتفع رصيد لاتسيو للنقطة 31 في المركز السابع، فيما توقف رصيد روما عند 34 نقطة في المركز الثالث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة فابيان نجم نابولي بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا