الارشيف / الرياضة

شيكابالا "يستفز" جماهير الأهلي المصري

دخل قائد الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في مناوشات مع جماهير الأهلي، خلال مباراة جمعت الفريقين، أمس الاثنين، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وبدأت المناوشات عندما قرر مدرب الزمالك، استبدال "شيكابالا" في الشوط الثاني، وأثناء خروجه من الملعب، أطلق بعض الحاضرين في مدرجات ملعب القاهرة من المنتمين للأهلي، صيحات استهجان وهتافات ضد قائد الزمالك، ليرد عليهم الأخير بطريقة وصفها البعض بـ"المستفزة وغير لائقة"، حيث أشار لهم صوب حذائه.


وربما تتسبب هذه الواقعة في توقيع عقوبة على "شيكابالا" من جانب اتحاد الكرة المصري.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، ليحافظ الزمالك على صدارة الدوري وعلى فارق النقطتين عن غريمه ووصيفه الأهلي، علما بأن الأخير يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين.

المصدر: وكالات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شيكابالا "يستفز" جماهير الأهلي المصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا