الارشيف / أخبار عربية / سوريا

بعد إجراء سري.. تصريح عاجل من "حكومة الأسد" بشأن السعودية

أصدرت حكومة "نظام الأسد"، اليوم الاثنين؛ تصريحًا عاجلًا بشأن السعودية بعد تقرير لموقعٍ موالٍ كشف عن تحركات سرية لجهات رسمية سعودية في دمشق.

وقالت وزارة النقل التابعة لـ"نظام الأسد" في تصريح مقتضب: "إنها لم تستلم أي طلبات لتشغيل أو عبور جوي لأي شركة طيران سعودية حتى اليوم".

ويأتي نفي وزارة "نقل النظام" بعد تداول منشور على صفحات التواصل الاجتماعي يفيد بأن "مكاتب الخطوط الجوية السعودية بدأت تفتح أبوابها في دمشق".

واعتمد الخبر الذي بدأ تداوله صباح اليوم على منشور ذكر موقع "سيرياستبس" أنه "شوهد بالفعل بعض العاملين داخل مكاتب الخطوط الجوية السعودية مع استمرار تموضع أثاث المكاتب كما كان عليه سابقًا".

وتساءل الموقع: "هل هذا يؤشر إلى إمكانية عودة الخطوط الجوية السعودية لتعمل من جديد من قلب دمشق قريبًا؟"، في إشارة إلى عودة العلاقات تدريجيًا بين الرياض ودمشق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد إجراء سري.. تصريح عاجل من "حكومة الأسد" بشأن السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.