الارشيف / أخبار عربية / سوريا

"أنصار التوحيد" ينفي لـ"الدرر الشامية" سيطرة "قوات الأسد" على مدينة سراقب بإدلب

نفى مصدر عسكري في تنظيم "أنصار التوحيد"، مساء اليوم الأربعاء، في تصريح خاص لـ"شبكة الدرر الشامية" نبأ سيطرة قوات الأسد على مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي.

وقال المصدر إن مجموعات عسكرية من "أنصار التوحيد" وغرفة عمليات "وحرض المؤمنين" و"جيش علي" التابع لـ"هيئة تحرير الشام" تنتشر داخل مدينة سراقب وتتصدى لمحاولات قوات الأسد التقدم على المدينة.

وأكد المصدر على أن المدافعين عن مدينة سراقب تمكّنوا من أسر عدة عناصر من قوات الأسد المتقدمة على المنطقة، بعد وقوعهم بكمين محكم، بالتزامن مع حملة قصف عنيفة تستهدف المنطقة.

وكانت "هيئة تحرير الشام" قد فجرت اليوم الأربعاء، سيارة مفخخة يقودها استشهادي على تجمع عسكري لقوات النظام على مفرق قرية الذهبية شرق سراقب، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات العناصر منهم.

يذكر أن الفصائل الثورية تخوض معارك عنيفة ضد قوات الأسد على محاور القتال في إدلب وحلب، حيث تمكّنت اليوم من تدمير عدة دبابات وعربات مدرعة وسيارات عسكرية على محاور القتال المشتعلة، كما تمكّنت بالأمس من استرجاع القلعجية جنوب حلب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "أنصار التوحيد" ينفي لـ"الدرر الشامية" سيطرة "قوات الأسد" على مدينة سراقب بإدلب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.