الارشيف / سوريا

إيدي كوهين يُفجّر مفاجأة عن موعد رحيل بشار الأسد من الحكم

  • 1/2
  • 2/2

فجَّر الإعلامي الإسرائيلي المُقرَّب من "الموساد"، إيدي كوهين، مفاجأة من العيار الثقيل عن موعد رحيل رئيس النظام السوري بشار الأسد عن الحكم بعد تدمير سوريا.

وقال "كوهين" في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" نقلًا عن مصدر أجنبي: خروج الأسد وللأبد من الحكم : في شهر تموز/يوليو القادم".

وأضاف الإعلامي الإسرائيلي المُكلف من "الموساد" بالحديث على مواقع التواصل بالعربية: "سينهي بشار الأسد عشرين سنة في الحكم بعد أن أنهى تدمير بلده وتشريد شعبه".

وتفاعل مئات المغردين والناشطين السوريين مع تغريدة إيدي كوهين، معتبرين أن بشار الأسد هو عميل إسرائيل في سوريا، والذي دمرها لصالح قوة الكيان الصهيوني.

وكتب أحد الناشطين؛ معلقًا على حديث "كوهين": "يبدو أن إسرائيل تريد توجيه رسالة إلى بشار عن طريق كوهين أنه إذا لم تتعاون معنا بإخراج الإيرانيين من سوريا سوف نخرجك إلى قبرك".

جدير بالذكر أنه منذ احتلال الكيان الصهيوني للجولان، ويعيش "نظام الأسد" منذ حافظ وحتى بشار في حالة ود وهدوء مع "تل أبيب"؛ فضلًا عن التواصل السريَّ، بخلاف الفرقعات الإعلامية عن المقاومة والممانعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيدي كوهين يُفجّر مفاجأة عن موعد رحيل بشار الأسد من الحكم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا