الارشيف / أخبار عالمية

مصادر: إقالة أكثر من 60 ضابطا بالمخابرات السودانية

كشفت مصادر متطابقة لـ"دوت الخليج الإخبارية"، الجمعة، إحالة الفريق أمن عوض الكريم القرشي نائب مدير المخابرات العامة السودانية للتقاعد وتعيين الفريق أمن أحمد إبراهيم مفضل خلفا له.

وذكرت المصادر أن التغييرات بالمخابرات العامة السودانية كبيرة، وتشمل إحالات للتقاعد، حيث كشفت إحالة أكثر من 60 ضابطا معظمهم مديرو إدارات للتقاعد، بالإضافة إلى نائب مدير المخابرات العامة السودانية الفريق أمن عوض الكريم القرشي.


ونصت الوثيقة الدستورية الموقعة بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في 17 أغسطس/آب الماضي بالفصل الثاني (مهام الفترة الانتقالية) على إسناد مهمة أعمال إصلاح الأجهزة والمؤسسات الأمنية للقوات المسلحة وفق القانون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصادر: إقالة أكثر من 60 ضابطا بالمخابرات السودانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا