الارشيف / أخبار عالمية

أخبار اليمن : صنعاء.. الإشتباه في حالتي إصابة بفيروس كورونا

دوت الخليج -
صنعاء.. الإشتباه في حالتي إصابة بفيروس
أكدت وزارة الصحة العامة والسكان واللجنة الفنية المشتركة للاستعداد لمواجهة فيروس كورونا، أن الإجراءات التي يتخذها اليمن، هي إجراءات احترازية واستباقية للحفاظ على خلو اليمن من الفيروس الذي وصل لأكثر من 186 دولة.

وأوضح الناطق باسم اللجنة الدكتور عبد الحكيم الكحلاني أن المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة أجرى اليوم فحصين لحالتي اشتباه بفيروس كورونا لمواطنين الأول من محافظة إب قدم من السفر من والآخر من محافظة مأرب دخل أحد المستشفيات بمحافظة ذمار.

وأكد أن نتيجة الفحصين، بينت خلوهما من فيروس كورونا .. لافتا إلى التزام الوزارة واللجنة بالشفافية في التعاطي مع أي حالة اشتباه بهذا الفيروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صنعاء.. الإشتباه في حالتي إصابة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا