الارشيف / أخبار عالمية

تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا على الحدود السورية التركية

سجلت 3 إصابات بفيروس المستجد "كوفيد 19" في بلدة تخضع لسيطرة ما يعرف بت"جبهة النصر" على الحدود السورية التركية. بحسب ما أوردته "سبوتنيك".

إلى ذلك، أعلنت الحكومة السورية إغلاق الأسواق والمراكز التجارية والخدمية ابتداء من الأحد لمواجهة انتشار فيروس كورونا، واستثنت مراكز بيع السلع الغذائية والطبية والصيدليات والمراكز الصحية.

كما قررت الحكومة تقليص أعداد العاملين في الجهات العامة التي يكون من الضروري استمرار العمل فيها إلى أدنى حد ممكن.

وارتفعت حصيلة ضحايا فيروس كورونا في تركيا إلى 21 حالة وفاة، وسجلت تركيا  227 إصابة جديدة جراء فيروس كورونا، وبذلك ترتفع حصيلة اصابات كورونا في تركيا إلى 947 حالة إصابة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا على الحدود السورية التركية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا