الارشيف / أخبار عالمية

تماثل 23 حالة للشفاء من وباء كورونا بسلطنة عمان

أعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان عن تسجيل (22) حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا كوفيد۱۹  ، منها  10 حالات مرتبطة بالمخالطة لمرضى سابقين،و (۸) مرتبطة بالسفر حيث تخضع أربع حالات للتقصي الوبائي.

 وقالت الصحة العمانية في بيان لها منذ قليل : بذلك يصبح العدد الكلي للحالات المسجلة في السلطنة (131) حالة.

وأشارت  الوزارة الي أن  (23) حالة قد تماثلت للشفاء.

واهابت  الوزارة بالجميع التقيد التام بإجراءات العزل الصحي في غرفة منفصلة ودورة مياه منفصلة وأن تتم خدمة الخاضع للعزل من خارج الغرفة حسب الارشادات.

 كما تدعو الوزارة  جميع المواطنين والمقيمين المداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعي الصادرة عن اللجنة العليا ووزارة الصحة وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

وتمت الوزارة بيانها قائلة : بالتزامن مع العزل الصحي وبالتباعد الاجتماعي سنقي أنفسنا وأسرنا ومجتمعنا من فيروس كرونا إن شاء الله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تماثل 23 حالة للشفاء من وباء كورونا بسلطنة عمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا