الارشيف / أخبار عالمية

نقل اكثر من 7 الاف طاقم فحص للكورونا الى مناطق السلطة الفلسطينية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في ظل أزمة كورونا، قامت وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق بتنسيق نقل أكثر من 7000 طقم فحص إلى المناطق الفلسطينية

قامت اليوم وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق بنقل 500 طقم فحص لتشخيص فيروس كورونا إلى مناطق السلطة الفلسطينية في يهودا والسامرة.
وتنضم الأطقم التي تم إدخالها اليوم إلى أكثر من 7000 طقم فحص تم تسليمه للجهاز الطبي الفلسطيني، بتنسيق من الإدارة المدنية، منذ تفشي فيروس كورونا.

وقال رئيس الإدارة المدنية الكولونيل غسان عليان إن أفراد وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق يعملون على مدار الساعة لمساعدة السلطة الفلسطينية على مكافحة انتشار فيروس كورونا في يهودا والسامرة. وفي غضون ذلك، يستمر العمل على تنسيق إدخال أطقم الفحص ومواد الوقاية الى مناطق السلطة الفلسطينية، وكذلك توفير التدريبات للفرق الطبية الفلسطينية. واكد الكولونيل عليان ان مكتبه سيواصل استخدام جميع الوسائل المتاحة من أجل النجاح في المهمة المشتركة وهي الحفاظ على صحة جميع السكان.


مديرية التنسيق والارتباط غزة تعمل على إعادة تشغيل جهاز CT معطل تابع للمستشفى الأوروبي في غزة
وعلى صعيد متصل قامت مديرية التنسيق والارتباط غزة أمس الأحد بنقل ، عبر معبر إيرز، جهاز طبي من المتوقع استخدامه لإصلاح جهاز ال-CT (الأشعة المقطعية) المعطل الموجود في المستشفى الأوروبي في غزة. وافيد ان الجهاز الذي تبرعت منظمة الصحة العالمية (WHO) به ، قد يساعد على إعادة تشغيل جهاز ال-CT في المستشفى الأوروبي في غزة، والذي يوفر خدمات التشخيص الطبي لعشرات المرضى يوميًا.

وقال اللفتنانت كولونيل إياد سرحان، قائد مديرية التنسيق والارتباط غزة:
إن مديرية التنسيق والارتباط غزة تقوم بالتعاون مع المنظمات الدولية من أجل مساعدة النظام الصحي في غزة وتقديم أفضل الحلول لسكان القطاع في مختلف المجالات. مشيرا الى ان هذه التنسيقات تشكل جزءا فقط من العمل الواسع النطاق الذي يقوده ضباط مديرية التنسيق والارتباط غزة، جنودها وموظفيها.
وأضاف انه إلى جانب كل ذلك، من المهم ذكره ان المديرية تعمل على القضاء على انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة وذلك من خلال القيام بدور فعال ضمن الجهود العالمية في هذا المضمار. مؤكدا ان مديرية التنسيق والارتباط غزة ستواصل مد يد العون الى مختلف المنظمات الدولية العاملة في غزة، من اجل تحقيق النجاح في المهمة المشتركة وهي وقف انتشار الوباء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نقل اكثر من 7 الاف طاقم فحص للكورونا الى مناطق السلطة الفلسطينية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مكان وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.