الارشيف / أخبار عالمية

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي والبرامج المتاحة وفي اقل من 30 دقيقه

التمويل الشخصي  من مصرف الراجحي والمزايا العديدة التي يقدمها المصرف حيث أن مصرف الراجحي يعد من اهم واكبر المصارف الإسلامية حول العالم حيث يتميز بخبره كبيره في الأنشطة المصرفية والتجارية ,يمتلك مصرف الراجحي اكثر من 570 فرع واكبر قاعده عملاء في المملكة العربية كما تم دمج المؤسسات الفردية المختلفة لمصرف الراجحي تحت مؤسسه واحده تحت اسم الراجحي وتم تأسيس المصرف كشركه مساهمه سعوديةعام1988.ساهم مصرف الراجحي كثيرا في المجتمع ليصبح المجتمع أفضل ,وحاز مصرف الراجحي على عده جوائز منها جائزه افضل بنك إسلامي جائزه افضل مكان من حيث بيئة العمل , جائزه افضل بنك في قطاع الأعمال,جائزه افضل مكان في خدمه العملاء . التمويل شخصي من مصرف الراجحي  متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية  حيث يضمن العميل أخذ الأموال فقط  في  خلال 30 دقيقه سواء كان العميل مواطناً سعودياً أو مقيماً ليتمكن العميل من تجديد منزله أو سداد بعض النفقات الملزم بها.ويتم التعامل مع مصرف الراجحي بكل مرونه وثقه كما يتم تسديد مبلغ التمويل بأقساط مريحه بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية .

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي والبرامج المتاحة التمويل الشخصي ( وطني )

سيجد العميل تمويل ” وطني ” متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية ومتاح للمواطنين في المملكة العربية السعودية أوالمقيمين بها ويصل التمويل إلى 2 مليون ريال سعودي ولا يشترط تحويل راتب فهو متاح لكل العملاء.

مميزات تمويل وطني
  • الحصول على تمويل وطني والسداد على فتره تصل إلى 60 شهراً.
  • حماية العميل من تقلب الأسعار في السوق عند اتجار العميل في المنتجات السلعية.
  • متوافق مع أحكام الشريعة .
تمويل وطني المرن

إذا كان العميل على وشك التقاعد حتى وإن تبقي له 5 سنوات  فقط في العمل فيمكن للعميل الاستفادة من برنامج التمويل الوطني المرن بكل سهوله ويسر لمده خمس سنوات حتى بعد التقاعد يمكن للعيل التمويل كما  تناولنا من خلال مقال سابق  .

مميزات التمويل الوطني المرن
  • مدة التمويل تصل إلى 5 سنوات.
  • موافقه فوريه على مبلغ التمويل .
  • صرف المبلغ فورى
  • مبلغ التمويل يبدأ من 8 الآف ريال حتى 2 مليون ريال سعودي .
  • متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى احد فروع مصرف الراجحي أو يمكنك أيضا الدخول إلى الموقع الإلكتروني وكتابة نموذج الطلب

التمويل بضمان العقار

خدمه أخري يوفرها مصرف الراجحي عن طريق أخذ لتمويل برهن العقار لكن هذا التمويل للسعوديي فقط وغير متاح للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التمويل الشخصي من مصرف الراجحي والبرامج المتاحة وفي اقل من 30 دقيقه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا