الارشيف / أخبار عالمية

اهم الأوراق المطلوبة للحصول علي إعفاء بنك التسليف

يعتبر بنك التسليف من اهم البنوك الحكومية داخل المملكة العربية , والذي دائماً يري احتياجات المواطن السعودي, وفي ظل الأوضاع الحالية من انهيار الاقتصادي في جميع أنحاء العالم وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية وعدم قدرة المواطن السعودي الحاصل علي احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) مثل تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية, أو تمويل كنف الخاص بتمويل الأرامل والمطلقات, حيث لا يستطيع سداد الأقساط بسبب هذه الأوضاع من انهيار الأحوال الاقتصادية, لذلك في هذا المقال سوف نوضح اهم الأوراق والشروط اللازمة للحصول علي إعفاء بنك التسليف, لذلك تابعونا.

اهم الأوراق اللازمة للحصول علي إعفاء بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف)
  1. أن يأتي الذي حصل علي احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) بصورة الهوية الشخصية.
  2. أن يأتي الذي حصل علي احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) بشهادة توضح الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها.
  3. أن يأتي بشهادة توضح الحالة الصحية للذي حصل علي احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف).
  4. أن يأتي بأصل كارت العائلة.
  5. أن يقوم بملء وتوقيع طلب إعفاء بنك التسليف.
  6. ثم بعد ذلك يقوم الحاصل علي احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) بإرسال الطلب الذي قام بملئه وتوقيعه إلي الديوان الملكي وذلك عبر البريد السعودي.
الأوراق اللازمة للحصول علي إعفاء بنك التسليف
كيفية الاستعلام عن ما إذا تم قبول أو رفض طلب الحصول علي إعفاء بنك التسليف
  • حتي يستطيع الذي استفاد من احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية أو التسليف الاستعلام ما إذا تم قبول طلبه أو تم رفضه, يجب علية أن يقوم بزيارة موقع وزارة المالية والاستعلام من خلالها إذا تم قبول الطلب أو لا, وذلك من خلال الرابط التالي: وزارة المالية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اهم الأوراق المطلوبة للحصول علي إعفاء بنك التسليف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا