الارشيف / أخبار عالمية

يرقصون بالشارع.. حالة سعادة تشهدها إيطاليا بسبب فك حظر التجول

تداول رواد السوشيال ميديا، خاصة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو جديد عن الحالة التي يعيشها الشعب الايطالي بعد الإعلان عن فك حظر التجول.

وتظهر في الفيديو حالة السعادة التي يعيشها الشعب الايطالي في الشوارع حيث يرقصون ويغنون اغانٍ كثيرة وتظهر عليهم حالة البهجة والسرور التي يعيشونها الان بعد اعلان فك حظر التجول في البلاد.

وعانى الشعب الإيطالي بسبب فيروس والذي أودى بحياة الالاف منهم خلال الشهرين الماضيين, وقد عمت البهجة على الرواد في تعليقاتهم؛ بسبب فرحتهم بالمنظر الذي قد رأوه من بهجة في الفيديو.

ونال الفيديو اعجاب الرواد وجاءت تعليقاتهم كالاتي: "أخيرا ربنا كرمهم والأوضاع اتحسنت عندهم.. ايه الناس العسل ديه.. عقبال ما تنزاح الغمة من عندنا احنا كمان.. مبسوط جدا من كل قلبي للناس ديه عشان هما عانوا كتير جدا.. احلي بلد الواحد ممكن يزورها.. 

ايطاليا وعسل ايطاليا".

يذكر ان أن ايطاليا وإسبانيا قد سجلتا اعلي معدل نسبة وفيات في أوروبا بسبب تفشي فيروس "كورونا" بين مواطنيهما وخروجهم إلى الشوارع بعدم وعي و التهاون مع الفيرس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يرقصون بالشارع.. حالة سعادة تشهدها إيطاليا بسبب فك حظر التجول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا