الارشيف / أخبار عالمية

روسيا تتهم أمريكا بالوقوف وراء طرد دبلوماسييها من التشيك

جدة - نرمين السيد - وحسب قناة "العربية" الإخبارية، أكدت روسيا أن الولايات المتحدة هى من تقف وراء طرد الدبلوماسيين من التشيك، لافتة إلى أنها سترد على أى عقوبات تفرض عليها بشكل قوى.

وكانت التشيك، ألقت باللوم فى سلسلة من الانفجارات الغامضة فى عام 2014 فى مستودعات الذخيرة التشيكية على وحدة النخبة فى جهاز المخابرات العسكرية الروسية، وهى جماعة ربطتها بريطانيا بهجوم 2018 بغاز أعصاب على جاسوس روسى سابق فى سالزبورى بإنجلترا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تتهم أمريكا بالوقوف وراء طرد دبلوماسييها من التشيك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا