الارشيف / أخبار عالمية

إطلاق سراح 5 رهائن بعد احتجازهم خلال عملية سطو مسلح بأمريكا

جدة - نرمين السيد - وذكرت شبكة cbs أن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI تفاوضوا لأكثر من ثمانى ساعات مع المشتبه به الذى احتجز خمسة من موظفى البنك كرهائن فى مدينة سانت كلاود.

وقالت الشرطة إنها أرسلت عددا من عناصرها إلى مصرف Wells Fargo حوالى الساعة 2 ظهرا، بعد ورود تقارير عن عملية سطو محتملة، مشيرة إلى احتجاز 5 رهائن فى المجمل جميعهم من موظفى البنك.

وأوضحت أنه تم إطلاق سراح أربعة على مدار أربع ساعات، وقد أطلق سراح الرهينة الخامس والأخير حوالى الساعة 10:30 مساء، ثم اقتحم عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالى البنك واعتقلوا المشتبه به.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إطلاق سراح 5 رهائن بعد احتجازهم خلال عملية سطو مسلح بأمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا