الارشيف / أخبار عالمية

بسبب كورونا.. أمريكا تصنف أوكرانيا كأعلى مستوى من مخاطر السفر

جدة - نرمين السيد - وذكر تقرير المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، أن أوكرانيا انتقلت هذا الأسبوع من المستوى 3، أو الخطر "العالي" لكوفيد-19، إلى المستوى 4، وهو أعلى فئة من حيث المخاطر.

وحثت المراكز الأمريكية على موقعها الرسمى على الإنترنت المواطنين الأمريكيين على تجنب السفر إلى أوكرانيا، بحسب وكالة أنباء "أوكرينفورم" الأوكرانية.

وقال التقرير "إذا كان عليك السفر إلى أوكرانيا، فتأكد من تلقيك التطعيمات الكاملة قبل السفر، وبسبب الوضع الحالى فى أوكرانيا، حتى المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل قد يكونون معرضين لخطر الإصابة بفيروس كوفيد-19 وانتشاره".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسبب كورونا.. أمريكا تصنف أوكرانيا كأعلى مستوى من مخاطر السفر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements