الارشيف / أخبار عالمية

أخبار اليمن : الأرصاد يكشف عن حالة عدم استقرار الأجواء

دوت الخليج -
الأرصاد يكشف عن حالة عدم استقرار الأجواء
أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية بحالة عدم استقرار الأجواء حول أرخبيل سقطرى ،واحتمال هطول امطار متفاوتة على الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من الأرخبيل خلال ال24 ساعة المقبلة .

وأشار المركز في نشرته الجوية إلى تشكل السحب الركامية الكثيفة مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة قد تصل الى حد الغزارة خاصة على الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من الأرخبيل.

وذكر أن الرياح ستكون شديدة و تصل سرعتها الى 25 عقدة .

ونبه المركز الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن بكافة أنواعها من سوء الاحوال الجوية وما يرافقها من أمطار و رياح شديدة واضطراب البحر وارتفاع الأمواج والتي قد تصل لأكثر من ثلاثة أمتار ونصف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأرصاد يكشف عن حالة عدم استقرار الأجواء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا