الارشيف / أخبار عالمية

الآن.. رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الآن.. رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات في المقال التالي

عمر شويل - جدة الآن.. رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات - ثقفني

رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني،  يرغب جميع طلاب المدارس التجارية والصناعية والزراعية والفندقية في معرفة نتيجة الترم الثاني للدبلومات الفنية للنظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات منذ بداية شهر يونيو، ولم يرصد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني أي شكاوي من الطلاب تؤكد صعوبة الامتحانات، حيث أدي الطلاب الامتحانات وسط متابعات مستمرة من وكلاء وزارة التربية والتعليم لمتابعة نظام سير الامتحانات داخل اللجان والتأكد من عدم انتشار ظاهرة الغش بين الطلاب وكذلك تطبيق الإجراءات الاحترازية، وانتهت الامتحانات في هدوء وأمان، ومنذ أن انتهت ويبحث جميع الطلاب عن موعد النتيجة، لذا سوف نستعرض لكم موعد ظهور النتيجة.

رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني

صرح نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أن عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية مازالت مستمرة داخل الكنترولات، حيث يصحح المدرسين المواد الدراسية بدقة حتى يتم تسجيل درجات كل طالب دون الوقوع في أخطاء، لذلك سوف يتم تأخير الإعلان عن النتيجة حتى بداية شهر يوليو المقبل، كما أكد الدكتور مجاهد أن عمليات تأخير الإعلان عن النتيجة يأتي في صالح الطالب حتى يتم رصد الدرجات بدقة لتجنب كتابة أخطاء في نتيجة الطلاب.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني

انتهى طلاب الدبلومات الفنية للنظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات من أداء الامتحانات يوم 9 يونيو من شهر يونيو الجاري، وأكد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد بأن وزير التربية والتعليم سوف يقوم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للنظامين في بداية شهر يوليو المقبل، مضيفاً أنه بمجرد قيام الوزير بإعتماد النتيجة سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولى يتم كتابة اسم بوابة التعليم الفني على موقع جوجل.
  • بعدها يتم النقر على زر البحث.
  • سوف يظهر موقع الوزارة أمامك.
  • اضغط على الموقع وقُم بالدخول عليه.
  • اختيار نتيجة الدبلومات الفنية.
  • بعدها يتم تحديد تجاري أو زراعي أو فني أو فندقي.
  • قُم بكتابة الاسم ورقم الجلوس وباقي البيانات المطلوبة.
  • سوف تظهر النتيجة أمامك بعد الضغط على كلمة عرض النتائج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الآن.. رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements