الارشيف / أخبار عالمية

ارتفاع قتلى جنود الاحتلال إلى 306

دوت الخليج -
ارتفاع قتلى جنود الاحتلال إلى 306
اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بمصرع 306 عنصراً في صفوفه، منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" التي شنّتها المقاومة الفلسطينية يوم السابع من أكتوبر، وفقاً لوسائل إعلام العدو.

وفي آخر حصيلة أعلنها الاحتلال، قتل نحو 2000 صهيوني، كما فاق عدد الجرحى الـ3000 حتى الساعة، منذ بداية طوفان الأقصى.

فيما تؤكد فصائل المقاومة الفلسطينية أن عدد قتلى الاحتلال وجرحاه أكثر من ذلك بكثير.

وعن عدد أسرى العدو الصهيوني لدى المقاومة الفلسطينية، فقد قدّر الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، منذ يومين، أن عددهم يتراوح من 200 و250 أسيراً أو يزيد على ذلك، كاشفاً أن في يد كتائب القسام وحدها 200 أسير معظمهم جنود.

الجدير ذكره، أن عدداً من هؤلاء الأسرى قتل بفعل القصف الصهيوني على غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع قتلى جنود الاحتلال إلى 306 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا