الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - مورغان ستانلي يوسع وجوده بالخليج بفتح مكتب في أبوظبي

انتم الان تتابعون خبر مورغان ستانلي يوسع وجوده بالخليج بفتح مكتب في أبوظبي من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 29 فبراير 2024 10:21 صباحاً - يفتتح بنك مورغان ستانلي مكتبا في أبوظبي ليعزز وجوده في المنطقة وينضم إلى مجموعة من البنوك الاستثمارية العالمية التي أنشأت مكاتب لها في العاصمة الإماراتية.

ويملك البنك بالفعل مكاتب في دبي والسعودية وقطر.

وقالت كلير وودمان، الرئيسة التنفيذية لعمليات مورغان ستانلي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بيان، الخميس: "ثمة أوقات مثيرة تنتظر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومع استمرار نمو وتنوع نشاط أسواق رأس المال، فإنه يجلب فرصا جديدة ومجزية للمستثمرين الإقليميين والعالميين على حد سواء".

تعمل البنوك العالمية على زيادة وجودها في أبوظبي لخدمة مجموعة من المستثمرين تزداد تنوعا من العملاء الأثرياء وصناديق التحوط والبدائل التي يتم جذبها إلى العاصمة، التي تضم ثلاثة صناديق ثروة سيادية.

وفي العام الماضي، أعلن بنك غولدمان ساكس عن تأسيس مكتب له في سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي في الإمارة، والذي لديه في حد ذاته خطط للتوسع بشكل كبير لدعم نمو القطاع المالي في الإمارة.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مورغان ستانلي يوسع وجوده بالخليج بفتح مكتب في أبوظبي .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا