الارشيف / العالم

سحب 298 عينة فيروس "سي" خلال قافلة "مستقبل وطن" بالدقهلية

أعلن اللواء جمال عبد الظاهر، أمين تنظيم حزب "مستقبل وطن" بالدقهلية، اليوم، عن تنظيم قافلة مسح شامل لفيروس "سي" داخل شركة مطاحن شرق الدلتا قطاع الدقهلية وشركة مضارب الدقهلية.

وأكد عبد الظاهر أنه جرى سحب 298 عينة من العاملين، وذلك بحضور المهندس محمد شعيره، العضو المنتدب، والمهندسة أنوار أحمد أبو طالب، رئيسة قطاع مطاحن الدقهلية، وعطية عبد الباري الفقي، رئيس النقابة بالشركة ووكيل النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، وجميع أعضاء اللجنة النقابية والمهندس حسام الرفاعي رئيس مجلس إدارة مضارب الدقهلية وسمير الحديدي رئيس النقابة بالمضارب، وجميع أعضاء اللجنة النقابية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سحب 298 عينة فيروس "سي" خلال قافلة "مستقبل وطن" بالدقهلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.