الارشيف / العالم

مكرمة ملكية عاجلة من الملك سلمان تفرح الملايين داخل السعودية وتنشر السعادة بقلوبهم

الملك سلمان ، أصدر خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز” مكرمة ملكية أسعدت قلوب الملايين داخل ، وذلك بإخلاء سبيل جميع السجناء المتعثرين في قضايا حقوقية وليست جنائية داخل محافظة الطائف، كما أمر بتسديد المبالغ المتعثرة عليهم.

مكرمة ملكية عاجلة من الملك سلمان

فمن المعروف عن خادم الحرمين الشريفين بأنه حاكم الحق وناصل للمظلوم ومساعد للمحتاج، فليس من الجديد عليه أصدار مثل تلك الأوامر لإخلاء سبيل السجناء المتعثرين في قضايا مالية، إلا أن قرار اليوم قد جاء ليختص به سجناء محافظة الطائف بالسعودية.

كما نشرت إحدى الوكالات الإخبارية بالسعودية بيان تفيد فيه أن القرار الصادر عن خادم الحرمين الشريفين جاء بعد زيارة “الأمير ” ووزير الدفاع لمحافظة الطائف، وأقترح صدور قرار ملكي بالإعفاء عن تلك السجناء وإطلاق سراحهم، وبالفعل حدث ذلك وتم إخلاء سبيل ألاف السجناء داخل محافظة الطائف، مما قد ترتب عليه إنتشار فرحة غامرة بين أهالى المحافظة ممن سجنوا ذويهم في قضايا تعثر مالي، كما تم تسديد تلك المبالغ المتعثرين فيها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مكرمة ملكية عاجلة من الملك سلمان تفرح الملايين داخل السعودية وتنشر السعادة بقلوبهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا