الارشيف / أخبار عالمية / العالم

داعش يتبنى مقتل راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده في سوريا

أعلن تنظيم داعش الإرهابي، مسؤوليته عن مقتل الأب هوسيب بيدويان راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك بمدينة القامشلي السورية، ووالده.

ووفقًا لـ "روسيا اليوم"، قال التنظيم على أحد مواقعه الإلكترونية الناشطة، إن العملية تمت على يد عناصره في دير الزور بمنطقة البصيرة بمحافظة الرقة.

وكان مسلحون مجهولون استهدفوا راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك بالقامشلي الأب هوسيب بيدويان ووالده، عند مدخل مدينة دير الزور، صباح اليوم، وهما في طريقهما لمتابعة الأوقاف الخاصة بكنيسة الأرمن الكاثوليك.

ووقع منذ قليل، انفجاران بسيارتين مفخختين أمام فندق "السفراء" وسط مدينة القامشلي شمال شرقي سوريا، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر داعش يتبنى مقتل راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده في سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.