الارشيف / أخبار عالمية / العالم

إيران تمنع عائلة الشاعر الأهوازي حسن الحيدري من تشييع جنازته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إيران تمنع عائلة الشاعر الأهوازي حسن الحيدري من تشييع جنازته

المصدر: دوت الخليج

قالت وسائل إعلام إيرانية، يوم الإثنين، إن السلطات الأمنية منعت أهالي الشاعر الشاب حسن الحيدري، الذي جرى اغتياله من قبل قوات الحرس الثوري في أحد مستشفيات مدينة الأهواز، أمس الأحد، من إجراء مراسم تشييعه ودفنه.

وذكرت قناة ”در“ المعارضة أن قوات الأمن أشرفت على عملية دفن الشاعر حسن الحيدري في مدينة كوت عبدالله التابعة لمدينة الأهواز، مشيرة إلى أن السلطات منعت إجراء مراسم تشييع له وإقامة صلاة الميت عليه.

وأكدت القناة بحسب ما نقلت عن مصادر مطلعة، أن الحضور في مراسم الدفن اقتصر على عائلة وأقارب وبعض أصدقاء الشاعر الحيدري، مع وجود قوات أمنية ترتدي ملابس مدنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيران تمنع عائلة الشاعر الأهوازي حسن الحيدري من تشييع جنازته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.