الارشيف / أخبار عالمية / العالم

منتخب إسرائيل لكرة القدم يخسر امام نظيره البولندي (2:1)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خسر الليلة الماضية المنتخب الاسرائيلي بيتياً امام المنتخب البولندي بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات تصفيات الأمم الاوروبية بكرة القدم. وسجل اللاعب النصراوي مؤنس دبور الهدف الوحيد للمنتخب الاسرائيلي امام 17 الف مشجع تواجدوا بمدرجات ستاد تيدي بالقدس.

وأعرب دبور مهاجم فريق اشبيلية الاسباني, في حديثه لموقع مكان عن خيبة أمله من النتيجة، مؤكدا ان المباراة كانت صعبة والهدف هو التحضر جيدا لمباريات ملحق التأهل "البلي اوف".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منتخب إسرائيل لكرة القدم يخسر امام نظيره البولندي (2:1) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مكان وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.