الارشيف / العالم

تأخر عن طائرته.. فلحق بها ركضا

أبوظبي - سكاي نيوز عربية اعتقل شخص في مطار دبلن بأيرلندا، الخميس، بسبب ركضه خلف طائرة كان من المفترض أن يكون على متنها.

وقال شهود عيان إن الرجل، الذي بدا في العشرينات من العمر، اقتحم باب المدرج وركض خلف الطائرة، التابعة لشركة "رايان إير"، والتي كانت على وشك الإقلاع إلى أمستردام.

وذكرت إدارة المطار في بيان أن رجلا أصيب بحالة "هياج" بعد أن وصل وامرأة أخرى إلى البوابة متأخرين عن موعد الرحلة، وأضافت "الرجل اخترق الباب، وبدأ في الركض محاولا إيقاف الطائرة."

وألقى موظفو رايان إير القبض عليه حتى وصلت الشرطة.

وقالت الشرطة الايرلندية إنها تلقت مكالمة من المطار، للقدوم في حوالي الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي (السادسة بتوقيت غرينتش) اليوم الخميس.، موضحة أنه جرى نقل الرجل إلى مركز شرطة دبلن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تأخر عن طائرته.. فلحق بها ركضا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.