الارشيف / العالم

"التموين" تفاجئ أصحاب البطاقات بـ3 خدمات هامة تُسعد الأسر المصرية

أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ثلاث خدمات إلكترونية هامة للمواطنين عبر موقع "دعم مصر"، وذلك بالتعاون بينها وبين وزارة الإنتاج الحربي، والثلاث خدمات هم:-

أولاً: تحديث البيانات

حيث أتاحت وزارة التموين خدمة تحديث البيانات لجميع المواطنين على البطاقات التمونية عبر الشبكة العنكبوتية أو الانترنت من خلال موقع إدارة دعم مصر.

ثانياً: إضافة المواليد

كما أتاحت الوزارة عبر موقع إدارة دعم مصر إضافة المواليد الجديد على البطاقات التمونية وفقاً للشروط التي أعلنت عنها الوزارة.

ثالثاً: محافظة الخبز

كما أضافت وزارة التموين للمواطنين محافظة صرف الخبر امام المواطن، حيث يمكنه اختيار محافظة صرف الخبز من نفس الموقع.

وتحاول الحكومة الحالية رفع العب عن المواطنين خلال هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية، ذلك بناء على تعليمات السيد رئيس الجمهورية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "التموين" تفاجئ أصحاب البطاقات بـ3 خدمات هامة تُسعد الأسر المصرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.