الارشيف / العالم

المركزي يدرس إتاحة سحب الأموال من ماكينات ATM بدون استخدام بطاقة

كتب - مصطفى عيد:

قال أيمن حسين وكيل محافظ البنك المركزي لنظم الدفع وتكنولوجيا المعلومات، إنه يتم العمل حاليا على تطوير نظام سحب الأموال من ماكينات الصرف الآلي (ATM) ليضم السحب من الماكينات بدون استخدام بطاقة وذلك لخدمة منظومة الدفع عبر الهاتف المحمول ليتمكن من الحصول على هذه الخدمة .

وأضاف حسين خلال مائدة مستديرة مع عدد من الصحفيين، أن عبر تفعيل هذه الخدمة يمكن لأي عميل يملك محفظة هاتف محمول سحب أموال من ماكينة الصرف الآلي بدون الحاجة لاستخدام بطاقة.

وذكر أن ذلك يأتي ضمن تطوير شبكة (123) التي تربط كل ماكينات الصرف الآلي في مصر والمسؤول عن إدارتها شركة بنوك مصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المركزي يدرس إتاحة سحب الأموال من ماكينات ATM بدون استخدام بطاقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.