الارشيف / العالم

أخبار السعودية : #القيادة تهنئ الرئيس #الفيتنامي بذكرى استقلال بلاده

الرياض: بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ برقية تهنئة إلى الرئيس تران داي كوانج رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

ADVERTISEMENT

ADVERTISEMENT

وأعرب الملك -باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية - عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق، اطراد التقدم.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ برقية تهنئة إلى الرئيس تران داي كوانج بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، متمنيًا موفور الصحة والسعادة للرئيس، ولحكومة وشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق مزيدًا من التقدم والازدهار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار السعودية : #القيادة تهنئ الرئيس #الفيتنامي بذكرى استقلال بلاده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا