الارشيف / العالم

نقيب المحامين: "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" ‪ (صور)‬

شدد سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة المحامين كما تفكر في قضايا أعضائها، تفكر في القضايا الوطنية والقومية، انطلاقا من دورها في مصر والوطن العربي بشكل عام.

وأضاف "عاشور" خلال كلمته بندوة نظمها فرعي شرق وغرب الإسكندرية، بمكتبة الإسكندرية، اليوم الأحد: "أمريكا تقطع في العالم، تعاقب تركيا وإيران وروسيا، وتفرط في القدس للإسرائيل وتحاول الضغط على العرب للقبول بذلك".

وأكد: "القدس عاصمة فلسطين العربية، كما أن فلسطين ليست غزة أو الضفة الغربية، بل كل فلسطين من النهر إلى البحر، وفي يوم ما سينتهى وجود إسرائيل بالمنطقة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نقيب المحامين: "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" ‪ (صور)‬ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.