الارشيف / العالم

طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لوصول رئيس فيتنام

كتب- طه عبيد:

أعلنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، حالة الطوارئ؛ استعدادا لوصول الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، في زيارة رسمية للبلاد تستغرق 4 أيام؛ تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفتحت استراحة رئاسة الجمهورية أبوابها، ومنعت سلطات الأمن دخول السيارات إلى ساحات انتظار صالات كبار الزوار، وتفقدت فرق الشرطة المنطقة بسيارات الكشف عن المفرقعات باستخدام الكلاب البوليسية المدربة، وانتشرت الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية للمطار.

ويجري الرئيس السيسي وكوانج مباحثات، تتناول تعزيز العلاقات بين البلدين وتبادل الخبرات، وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار وفرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة.

يذكر أن الرئيس السيسي زار فيتنام في شهر سبتمبر من العام الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لوصول رئيس فيتنام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.