الارشيف / أخبار عالمية / العالم

"اللباس الفاضح".. ممثلة تركية تثير ضجة بفستان الزفاف

أبوظبي - دوت الخليج أثارت ممثلة تركية شهيرة غضبا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان، الذي ارتدته في حفل زفافها، ووصفه البعض بـ"الشجاع" و"الجريء"، بينما انتقده آخرون بشدة.

ووفق ما ذكر موقع "حرييت ديلي نيوز" التركي، فإن الممثلة بورسو كيراتلي صنعت ضجة كبيرة بفستانها غير التقليدي، خلال حفل زفافها من المغني سينان أكسيل.

وتزوج أكسيل بكيراتلي في القنصلية التركية بأمستردام الهولندية، في ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية.

 وانتشرت صور الزفاف بشكل كبير على الصفحات الاجتماعية، فيما نقلت مصادر حضرت الحفل عن أكسيل قوله لزوجته قبل تقبيلها "لا ترتدين أي ملابس على الإطلاق".

وتعرضت العروسة لانتقادات كثيرة، حيث وصف منتقدون لباسها بـ"الفاضح"، وقالوا إنها ظهرت "رخيصة". في المقابل، اعتبر آخرون فستانها "شجاعا وجريئا".

واشتهرت كيراتلي في تركيا والعديد من البلدان الأخرى بمشاركتها في مسلسلات تلفزيونية شهيرة، مثل "برايف أند بيوتفول" و"آور ستوري" و"ريزاركشن".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "اللباس الفاضح".. ممثلة تركية تثير ضجة بفستان الزفاف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا