الارشيف / العالم

نجم منتخب الهند يتخطى ميسي.. لكنه يصطدم برونالدو

أبوظبي - دوت الخليج بعد تألقه في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوز عريض بكأس آسيا 2019، تفوق النجم الهندي سونيل شهيتري على قائد الأرجنتين ليونيل ميسي "دوليا".

وسجل المهاجم المخضرم الهدفين الأول والثاني لمنتخب الهند، في مباراته أمام تايلاند بالمجموعة الأولى من كأس آسيا 2019 بالإمارات، خلال انتصار الفريق بنتيجة 4-1، الأحد.

ورفع شهيتري (34 عاما) بالهدفين رصيده إلى 67 هدفا دوليا، متخطيا ميسي الذي يملك 65 هدفا دوليا مع منتخب "راقصي التانغو".

وأصبح شهيتري ثانيا في ترتيب الهدافين الدوليين غير المعتزلين مع منتخبات بلادهم، الذي يتصدره البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ85 هدفا.

ويملك شهيتري سجلا طويلا مع الأندية الهندية، وهو يلعب حاليا لصالح فريق بنغلور بطل الدوري المحلي، ويتوقع أن تكون بطولة كأس آسيا الأخيرة له مع منتخب "النمور".

وتصدرت الهند المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وستواجه الإمارات المستضيفة في أبوظبي الخميس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجم منتخب الهند يتخطى ميسي.. لكنه يصطدم برونالدو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا