الارشيف / أخبار عالمية / العالم

"هنا" نتيجة الصف الثالث الابتدائى 2019 الترم الاول موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات

رابط مباشر لفحص نتيجة الصف الثالث الابتدائي في القاهرة الاسكندرية الغربية دمياط المنيا سينا الشرقية الدقهلية الفيوم وجميع المحافظات المصرية للفصل الدراسي الاول من العام 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

بعد انتهاء الطلبة والطالبات الصف الثالث الابتدائي، من أداء آخر أمتحان لهم، قامت لجان الامتحانات في البدء الفوري في تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بهم، ورصد الدرجات أستعداداً لإعتمادها من وزير التربية والتعليم والإعلان عنها للطلبة والطالبات.

ومن الجدير بالذكر أن المسئولون بوزارة التربية والتعليم قد أكدوا على أن كافة الاختبارات قد جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط فلم يخرج أي سؤال في الامتحان عن كتاب المدرسة.

رابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

وبالفعل تم الانتهاء من أداء عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلبة وطالبات الصف الثالث الابتدائي في عدد من المحافظات المصرية.

 ويمكن الاستعلام عن كافة نتائج الصف الثالث الابتدائي جميع المحافظات من خلال الروابط الأتية باستخدام أسم الطالب ورقم جلوسه والمدرسة التابع لها:- 
 

نتيجة ابتدائية القاهرة 
نتيجة ابتدائية الإسكندرية 
نتيجة ابتدائية الجيزة 
نتيجة ابتدائية القليوبية 
نتيجة ابتدائية المنيا 
نتيجة ابتدائية المنوفية
نتيجة ابتدائية الشرقية 
نتيجة ابتدائية كفر الشيخ 
نتيجة ابتدائية البحيرة 
نتيجة ابتدائية الغربية 
نتيجة ابتدائية الدقهلية 
نتيجة ابتدائية الإسماعيلية 
نتيجة ابتدائية قنا 
نتيجة ابتدائية أسيوط
نتيجة ابتدائية أسوان 
نتيجة ابتدائية دمياط 
نتيجة ابتدائية الأقصر 
نتيجة ابتدائية مرسى مطروح 
نتيجة ابتدائية السويس 
نتيجة ابتدائية البحر الأحمر 
نتيجة ابتدائية شمال سيناء

من خلال روابط المحافظات الموضحة بعاليه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الابتدائي 2018 الفصل الدراسي الثاني فور ظهورها بواسطة كتابة رقم الجلوس في مكانه المخصص، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "هنا" نتيجة الصف الثالث الابتدائى 2019 الترم الاول موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.