الارشيف / العالم

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 .. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الجديد ، حيث تم إجراء القرعة على بطاقات اليانصيب وإعلان أرقام البطاقات الرابحة اليوم  وقد قمنا منذ قليل برصد وقائع حفل إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الرابع والأربعون رقم 48، أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب رقم 48، ومن خلال موقعنا “عرب فور نيوز” ننشر لكم رابط المؤسسة العامة لمعرض يانصيب معرض دمشق الدولي، هو الرابط الرسمي الخاص بالاستعلام عن نتائج السحب الأسبوعي على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي، وهو الرابط الذي عن طريق سيتمكن جميع متابعينا الكرام من الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة، ونتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الرابع الأربعون رقم 48 لعام 2018م.

سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي

إن الموعد الرسمي للسحب على بطاقات الحظ وإعلان أرقام البطاقات الرابحة هو الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتم إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء كل ثلاثاء.

رابط الاستعلام عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتضمن الإعلان الرسمي لأسماء اليانصيب لمعرض دمشق الدولي:

  • رقم البطاقة.
  • قيمة الجائزة.
  • جوائز الترضية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار  48

دقائق معدودة وسنقوم بإرفاق نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 44 رقم 48، فضلاً عن نشر أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم 18-12-2018م.

إصدار اليانصيب السوري ال44 رقم 48 اليوم 18-12-2018 هو المرة الرابعة لإظهار نتائج سحب يانصيب عقب انتهاء اليانصيب الأسبوع الماضي، لحظات وسوف نقدم لكم نتيجة يانصيب معرض دمشق الدولي الرابع والأربعون كاملة عبر رابط الموقع الرسمي لليانصيب.

تم منذ قليل إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الرابع والأربعون رقم 48، وسوف نقوم بعمل متابعة شاملة وحصرية نرفق من خلالها أرقام البطاقات الرابحة وأسماء الفائزين في نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار ال44.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار  47

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار 47 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار 47

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار رقم  46

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني والأربعون رقم 46

نتائج يا نصيب معرض دمشق الدولي 2018

 

 

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الحادي والأربعون رقم 45

 

 

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الأربعون رقم 44

ما يمكنكم الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي السابق من خلال الضغط على الصفحات التالية والبحث عن رقم الإصدار وتاريخ السحب

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 .. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.