الارشيف / أخبار عالمية / العالم

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي دورة 2019 اعرف أرقام البطاقات الرابحة diflottery

متابعة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي دورة رأس السنة 2019 والإعلان عن ارقام البطاقات الرابحة اليوم الثلاثاء 9/1/2019، حيث يتابع آلاف المشاركين في معرض دمشق الدولي 2019 ظهور نتائج سحب يانصيب رقم نتابع معكم الليلة ارقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثاني لعام 2019 ، إذ يقوم المعرض بالكشف عن أسماء الفائزين في سحوبات البطاقات الرابحة أسبوعيا للحصول على العديد من الجوائز، إذ بلغت أعداد بطاقات اليانصيب الرابحة لهذا العام 100 ألف بطاقة، يقدر ثمن كل بطاقة ما يوازي 500 ليزة سورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي دورة 2019

إعلان أسماء الفائزين وتحديد ارقام البطاقات الرابحة دورة يناير لعام 2019 يتم الكشف عنها رسميا اليوم، ويمكن لكافة المشاركين في مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي اللوتري معرفة نتيجة سحوبات دوره 2019 الآن.

اسماء الفائزين في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 من خلال تسجيل دخول diflottery. com .sy وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة نتيجة سحوبات البطاقات الرابحة، وقد خصصته المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بدمشق لمعرفة نتائج سحب اليانصيب.

الاصدار الممتاز من يانصيب معرض دمشق الدولي سنة 2019 يبلغ عدد البطاقات المطروحة للسحوبات فيها 500 ألف بطاقة، ويقدر ثمن كل بطاقة منها 200 ليرة سوريه، والأن اعرف نتيجة بطاقتك الرابحة من سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إلكترونيا.

كشف اسماء الفائزين بالبطاقات الرابحة

الاستعلام عن نتائج سحب بطاقات معرض دمشق، نوفره لكم فور الإعلان عن نتائج اللوتري السوري حيث يمكنم كتابة اسم المتسابق ورقم بطاقته في تعليق أسفل المقال.

نقل فعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق 2019 اليوم، تتم من خلال شاشة قناة سوريا دراما والقناة الفضائية السورية حصرياً لمعرفة أسماء البطاقات الرابحة وأرقام الفائزين عبر الرابط المباشر أعلاه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي دورة 2019 اعرف أرقام البطاقات الرابحة diflottery على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا