الارشيف / العالم

متى نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي

من المقرر أن تقوم وزارة التربية الوطنية خلال الايام القليلة القادمة بالاعلان عن جميع اسماء المقبولين في مباراة التعاقد 2019 الشفوي ، رسميا عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

حيث يترقب الكثير ممن تقدموا لخوض اختبار الشفوى الخاص بمباراة التعاقد 2019 لحظة الكشف الرسمي عن اسماء جميع المقبولين في نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي .

يذكر أن وزارة التربية الوطنية أعلنت نتائج مباراة التعاقد الكتابي 2019 عبر عدد من المواقع الاخبارية المغربية وموقع وزارة التربية الوطنية .

وأوضح الوزارة أنه بلغ عدد المتقدمين  للمباراة 156 ألف متقدم ، و582 مترشح ومترشحة، للشغل 150 ألف منصب في وزارة التربية الوطنية المغربية .

وأكدت وزارة التربية الوطنية أن موعد اجراء الاختبار الشفهي للناجحين من 5 وحتى 9 يناير 2019 .

يمكنكم استخراج نتائج الاختبارات الكتابية لمباريات التوظيف بالتعاقد ديجنبر 2019 من خلال الرابط التالي ، أو من خلال الرابط التالي ، أو من خلال الرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متى نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.