الارشيف / أخبار عالمية / العالم

النتائج النهائية لمباراة التعاقد 2019  .. نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2019

النتائج النهائية لمباراة التعاقد 2019  نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2019 يسعى الكثيرين ممن تقدموا لاختبارات التفتيش في وزارة التربية الوطنية، إلى الاطلاع على نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التفتيش في جميع الاسلاك التعليمة ، مباشرة من الموقع الرسمي ، والتعرف على نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التفتيش الخاصة بدورة نونبر 2018 كاملة، فور صدورها رسميا من قبل الجهات المختصة لذلك.

ننشر لكم زوارنا الكرام نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التفتيش التربوي دورة نونبر 2018 سلك مفتشي التعليم الابتدائي والثانوي والمصالح المادية، وعناصر مباراة التفتيش 2018 لجميع المتقدمين للاختبار التفتيش الكتابي للعام 2018 كامل بالاجابة النموذجية .

ومن الجدير بالذكر أن الوزارة استدعت عدد هائل من الأساتذة الممارسين والمفتشين من أجل تصحيح أوراق التحرير.

ويشار إلى أن نقابة المفتشين قد أعلنت رفضها تصحيح أوراق امتحان مباراة التعاقد؛ لكن الوزارة وجدت الحل باستدعاء الأساتذة الممارسين بالأسلاك الثلاثة من أجل التصحيح.

النتائج هنا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النتائج النهائية لمباراة التعاقد 2019  .. نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.