الارشيف / أخبار عالمية / العالم

البحرين والولايات المتحدة تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري المشترك بين البلدين

بحث اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي بالبحرين اليوم الاثنين، بحضور المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي البحريني الخاصة، مع الأدميرال وإيمان هوارد قائد العمليات الخاصة بالقيادة المركزية الأمريكية تعزيز التعاون العسكري المشترك بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن المسئول العسكري البحريني أشاد بقدم وعُمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البحرين والولايات المتحدة تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري المشترك بين البلدين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا