الارشيف / العالم

ترامب يقدم عرضا لإنهاء الإغلاق وبيلوسي ترد

أبوظبي - دوت الخليج عرض الرئيس الأميركي دونالد ترامب حلا وسطا لإنهاء الإغلاق الحكومي من خلال توفير الحماية المؤقتة لبعض المهاجرين الذين لا يحملون وثائق مقابل بناء جدار على الحدود الجنوبية الغربية مع المكسيك في الولايات المتحدة مقابل تمويل الجدار.

إلا أن نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأميركي رفضت مسبقا اقتراح ترامب "غير مقبول".

وقالت بيلوسي الديمقراطية في بيان إن خطة ترامب "لا تمثل أيضا جهدا صادقا" لحل المشكلة ومن غير المحتمل إقرارها سواء في مجلس النواب أو مجلس الشيوخ.

وتعد خطة ترامب جزءا من محاولة للتوصل لاتفاق مع الكونغرس يعيد فتح الوكالات الاتحادية المغلقة جزئيا.

وأشارت مصادر أميركية أن من بين المشاركين الرئيسيين في صياغة عرض ترامب نائب الرئيس مايك بنس وكبير موظفي البيت الأبيض ميك مولفاني وصهر الرئيس وكبير مستشاريه جاريد كوشنر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب يقدم عرضا لإنهاء الإغلاق وبيلوسي ترد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا