الارشيف / العالم

"العمادي" يعلن موعد وصول الدفعة الثالثة من المنحة القطرية لغزة

غزة/ دوت الخليج

كشفت وسائل اعلام عبرية مساء ليوم الاحد أن رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة السفير محمد العمادي أعلن موعد وصوص أموال الدفعة القرية الثالثة إلأى قطاع غزة.

 ووفق ما نقلته صحيفة "رويترز" العبرية عن السفير العمادي فمن المقرر أن تصل الدفعة المالية الثالثة بقيمة (15) مليون دولار إلى قطاع غزة خلال الأسبوع الحالي.

وكانت اذاعة الاحتلال قد ذكرت في وقت سابق من صباح اليوم، أنه بعد تجميد أسبوعين، من المقرر أن يصل السفير القطري محمد العمادي مع حقائب الأموال الليلة أو غدا إلى مطار بن غوريون، ومن هناك سيستمر إلى غزة.

وأشارت الاذاعة، الى اسرائيل أزالت حظر تمرير دفعة الدولارات من قطر عن شهر كانون الثاني يناير الجاري والتي  تم تجميد منذ أسبوعين.

واعتبر وزير امن الاحتلال المستقيل أفيغدور ليبرمان، في تصريح نقلته اذاعة " 0404" أن ادخال نتنياهو الأموال القطرية لغزة، استسلام لحماس و"الارهاب".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "العمادي" يعلن موعد وصول الدفعة الثالثة من المنحة القطرية لغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.