الارشيف / العالم

شاهد .. مقتل 11 سوريا في قصف اسرائيلي والنظام يعترض 30 صاروخا

دمشق - دوت الخليج

أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان، أن 11 شخصا قتلوا، في قصف صاروخي إسرائيلي مكثف على محيط مطار دمشق الدولي، وضواحي العاصمة دمشق وريفها الجنوبي والجنوبي الغربي".

وأضاف المرصد، أن "الصواريخ وصلت إلى أهدافها وأصابت مواقع ومستودعات للإيرانيين وحزب الله اللبناني".

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيان لها أن أربعة جنود سوريين قتلوا وأصيب ستة في الهجوم، وحدثت أضرار في المباني في مطار دمشق.

وأشار  المركز الوطني للدفاع الروسي في البيان إلى أن الضربات الإسرائيلية أسفرت عن مقتل 4 عسكريين سوريين وإصابة 6 آخرين، إضافة إلى تضرر جزئي للبنية التحتية لمطار دمشق الدولي.

ولفت الى أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت أكثر من 30 صاروخا مجنحا وقنبلة موجهة أثناء تصديها لغارات نفذها الطيران الإسرائيلي الليلة الماضية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، تنفيذه غارات على ما قال إنها أهداف تابعة لـ "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، داخل الأراضي السورية.

وفي بيان صادر عنه، قال جيش الاحتلال:"يقوم جيش الدفاع الإسرائيلي في هذه الساعة، بضرب أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الأراضي السورية"، وحذر "النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي الإسرائيلية أو قواته".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد .. مقتل 11 سوريا في قصف اسرائيلي والنظام يعترض 30 صاروخا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.