الارشيف / العالم

قيادي في حماس يوضح حقيقة رفض الحركة استلام المنحة القطرية من العمادي

غزة / دوت الخليج

كشف قيادي في  حركة حماس ، حقيقة الأنباء التي تم تداولها عبر وسائل الاعلام بشأن ابلاغ حركته السفير القطري محمد العمادي استلام المنحة القطرية واعتراضها على طريقة توزيعها.

وأكد القيادي ماهر صبرة، لـدنيا الوطن"، إنه لا صحة لتلك الأخبار، لافتا أن حركته، لم تبلغ العمادي برفضها استلام المنحة القطرية، وأن الفصائل ملتزمة بتفاهمات الهدوء مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف صبرة: "رسالة الفصائل للوسطاء وصلت بأنه من غير المقبول المواصلة في تنفيذ التفاهمات، وعملية التقييم مستمرة، والمقاومة قادرة على حصد حقوق الشعب الفلسطيني".

ونقلت صحيفة "القدس المحتلة" عن مصدر مقرب من حركة حماس، أن قيادة حماس، أبلغت السفير محمد العمادي، رفضها استلام المنحة القطرية، عبر وزارة المالية التابعة لها في غزة، موضحةً أن الحركة لن تتدخل في قرار صرف المنحة وطريقة توزيعها، بعد أن أصبحت المنحة رهينة لمزاج الاحتلال، وعدم التزامه بتفاهمات الهدوء الأخيرة.

وأضاف المصدر للقدس، أن حركة حماس مُستاءة جدًا من التلاعب الإسرائيلي بشأن قضية المنحة القطرية، وتأخير نقلها إلى القطاع منذ أسابيع.

وأوضحت الصحيفة أن قيادة الحركة، أمرت وزارة المالية بغزة بصرف دفعة مالية بنسبة 40% من الأموال المتوفرة من الجباية الداخلية لديها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قيادي في حماس يوضح حقيقة رفض الحركة استلام المنحة القطرية من العمادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.