الارشيف / العالم

تحميل البوم حماقي الجديد .. تحميل البوم حماقي 2019

 

تحميل البوم حماقي الجديد ، تحميل البوم حماقي 2019 ،وطرح النجم محمد حماقى، اليوم الخميس، ألبومه الجديد "كل يوم من ده" بعد فترة من ترقب جمهوره، خاصة أنه غائب عن الساحة الغنائية منذ أكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر ألبوماته "عمره ما يغيب" الذى طرحه فى أواخر صيف 2015.

وغنى الفنان محمد حماقى فى ألبومه الجديد "عيونى سهرانة" و"من البداية" و"قدام الناس" و"راسمك فى خيالى" و"قالوا عنك".

والكلمات  "من البداية قولتلك إن مش دايماً يكون الحب كافى والحياة ليها حسبة تانية يوم ما نزلت دمعه منك فوق كتافى قولتى حاول.. قولت حاضر بس أوعى ماتكمليش لو هتمشى إمشى حالاً.. لو فضلتى ماتبعديش".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحميل البوم حماقي الجديد .. تحميل البوم حماقي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.