الارشيف / أخبار عالمية / العالم

سجن جندي إسرائيلي جراء ارتكابه خطأ أمنياً على حدود غزة

تل ابيب/ دوت الخليج

أفادت وسائل اعلام عبرية مساء اليوم الأحد أن المحكمة العسكرية الإسرائيلية، أصدرت أمراً بحبس أحد جنود جيش الاحتلال، بسبب ارتكابه خطأ أمنيا على حدود قطاع غزة.

وحسب ما ذكرته القناة "13 العبري"، أقرّت المحكمة حبس أحد الجنود، بسبب نشره صورة لدبابة على حدود قطاع غزة.

وأوضحت القناة العبرية، أنه تم الحكم على جندي من سلاح المدرعات بالسجن 15 يوماً، بعد التقاطه صورة لدبابة أثناء نشاط عملياتي على حدود قطاع غزة، ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأشارت القناة إلى أن الجيش أصدر أمراً بمنع استخدام الهواتف الخلوية أثناء النشاطات في هذا القسم على حدود قطاع غزة، وفق زعمها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سجن جندي إسرائيلي جراء ارتكابه خطأ أمنياً على حدود غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.