الارشيف / أخبار عالمية / العالم

صفعة قوية للإخوان من العالم وتل أبيب.. أبو بكر خلاف يدخل إسرائيل ويشارك في مؤتمر

أثارت صورة تم تداولها للصحفي الإخواني أبو بكر خلاف والتي رفعها على صفحته الشخصية وهو ذاهب في زيارة إلى المسجد الأقصى الجدل على مواقع السوشيال ميديا.

أبو بكر خلاف وإسرائيل

وأوضحت وسائل الإعلام أن خلاف كان قد زعم أنه ذاهب في زيارة إلى المسجد الأقصي، فيما أكدت المصادر أن "خلاف" ذهب إلى إسرائيل للمشاركة فى مؤتمر الأمن القومى الإسرائيلى السنوى والذى ينظمه معهد دراسات الأمن القومى بإسرائيل فى الفترة من 27 إلى 29 يناير 2019.

فيما قالت مصادر أن الإخواني كان قد اعترف بعلاقاته مع باحثين إسرائيلين أثناء استضافته فى برنامج بقناة "مكملين" الاخوانية.
بالإضافة إلى ذلك فإن من يشرف على هذا المؤتمر هو جهاز الاستخبارات الإسرائيلى "الموساد".

فيما نشرت المواقع الإسرائيلية صورة لخلاف وكتبت عليها:" تم تصوير مواطن مصري معروف بمعارضته لحكومة السيسي والذي فر من مصر ويعيش الآن في أسطنبول ، وهو أمام المسجد الأقصى، أبو بكر خلاف والذي يطلق على نفسه اسم ليبرالي ، رفع الصورة بعد حصوله على تأشيرة دخول ، وجاء إلى إسرائيل ، وتلقى ردود فعل قاسية من خصومه في مصر لتطبيع العلاقات مع إسرائيل".

وكان العالم قد وجه العديد من الصفعات القوية إلى تنظيم الإخوان المسلمين نتيجة العلاقات القوية التي تربطهم بمصر ونظام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صفعة قوية للإخوان من العالم وتل أبيب.. أبو بكر خلاف يدخل إسرائيل ويشارك في مؤتمر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.