الارشيف / أخبار عالمية / العالم

حقيقة وفاة رومان رينز قبل قليل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة رومان بمرض السرطان ، الامر الذي أدى الى حزن وألم لدى الكثيرين من محبي المصارع رومان ، بعد انتشار خبر الوفاة ، متسائلين عن حقيقة خبر الوفاة .

مصادر مقربة من عائلة المصارع رومان رينز ، أنه لا يزال على قيد الحياة ، ويصارع المرض السرطان الذي أصيب به مؤخرا وأبعده عن المصارع وحلبات المصارعة لفترة زمنية.

يذكر أن المصارع المحترف في wwe رومان رينز أعلن خلال 2018  التخلي عن لقب اليونيفرسال في الحلبة ووسط الجماهير، بسبب إصابته بسرطان الدم المفاجئ، ولم يعلن اللاعب اعتزاله المصارعة، ولكنه سيبتعد عن اللعبة من أجل العلاج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حقيقة وفاة رومان رينز قبل قليل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.