الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وفاة والد رهف القنون "محمد مطلق القنون" الحقيقة الكاملة

شكلت تغريدة عبر تويتر من احدى الشخصيات الهامة في الكويت موجة جدل واسعة في السعودية خاصة ، تتناول فيها خبر وفاة والد رهف القنون بشكل مفاجئ، في احدى مستشفيات الرياض.

حيث تسائل الكثيرين عن حقيقة وفاة محمد مطلق القنون ، وهو والد الهاربة من المملكة السعودية رهف القانون، والحالة الصحية لوالد رهف القنون ، خصوصا بعد انتشار خبر وفاة والد رهف القنون في احدى مستشفيات الرياض.

حيث تم تداول الخبر بسرعة كبيرة عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي ، من قبل نشطاء الذين تفاعلوا مع خبر  وفاة والد رهف القنون "محمد القنون الشمري" إثر أزمة قلبية .

وحتى اللحظة لم يصدر خبر من مصادر موثوقة عن وفاة محمد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة والد رهف القنون "محمد مطلق القنون" الحقيقة الكاملة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.